Tips Tricks And Tutorials

تابع عبر البريد الإلكترونى:

Widget by تمقطن

Tips Tricks And Tutorials

تابع عبر البريد الإلكترونى:

Widget by تمقطن

الخميس، 5 أبريل 2012

تطبيق يمكنك من معرفة نشاطك على الفايسبوك GetAbout me

بسم الله الرحمن الرحيم السلام
 عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تطبيق جديد لفيسبوك يسمح للمستخدمين بالحصول على جميع نشاطاتهم على الشبكة الاجتماعية في السنة الاخيرة برسوم بيانية جميلة 
Facebook
اذا كان هناك شيء فعلة كل واحد منا عند ظهور Timeline، فهو على ما يبدو الرجوع في الزمن الى اليوم الاول الذي فتحنا فية صفحتنا على الشبكة الاجتماعية. لماذا؟ لأنه دائما من المثير للاهتمام أن نتذكر ما حدث قبل بضعة أشهر أو سنوات، والحصول على صورة أوسع من أنشطتنا في الفيسبوك.
الآن لا داعي لبذل مجهود خاص لفعل ذلك، لانة يوجد تطبيق جديد يقوم بتحليل الملف الخاص بك على الشبكة الاجتماعية خلال ال 12 شهرا الماضية، وسوف يظهر جميع المعلومات عن نشاطك برسوم بيانية مذهلة.
تعرفوا على GetAbout.me: تطبيق بسيط للفيسبوك والذي بمجرد الموافقة عليه واعطائة صلاحية الوصول لملفاتك (واضافة Like للتطبيق) سوف ينتج عددا كبيرا من الرسوم البيانية بمختلف التصاميم وفقا للمعلومات التي يمكن سحبها من الملف الشخصي.
هكذا، على سبيل المثال، GetAbout.me تظهر عدد المشاركات خلال ال 12 شهرا الماضية، وما هو توزيعها: وصلات إلى مواقع خارجية، وأشرطة الفيديو، والصور، والوضع، ووضع عنوان الموقع. بعد ذلك يمكنك أن ترى كم Like تلقيت على مدار العام ومن هم الاصدقاء الذين سجلوا لك Like.  من ناحية أخرى، GetAbout.me سوف تظهر ما هي رسائلك التي لم تحصل على Like ولا حتى على ردود.
تطبيق GetAbout me
في الجزء الثاني من الرسوم البيانية، “About you and your social network “، تستطيع ان ترى ما هو عدد الصور التي شاركتها على الشبكة الاجتماعية على مدى الأشهر ال 12 الماضية.
وبالإضافة إلى ذلك، GetAbout.me تقوم بتحليل المعلومات عن أصدقائك: ما هي النسبة المئوية من الرجال والنساء على قائمة أصدقائك، ما هو توزيع العمر، ما هي بروجهم الفلكية، وسمة العنصر الطبيعي لابراجهم (النار، الأرض، الهواء أو الماء).
تطبيق GetAbout me
وماذا ايضا؟ سوف تظهر لك GetAbout.me أن يعيش معظم من أصدقائك على الخريطة، وما هي بلدهم الام، ما هو عدد المناسبات التي دعيتم اليها خلال العام الماضي، وعلى كم منها لبيتم الدعوة وامور اخرى كثيرة.

 
 مع تحيات مولاي هاشم
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نرجو إضافة تعليق محترم